أفضل شركة نقل اثاث

أفضل شركة نقل اثاث 65549507

أفضل شركة نقل اثاث أحيانًا يضطر الكثير من الأشخاص إلى تغيير مكان السكن الخاص بهم بسبب اختلاف مكان العمل، أو الرغبة في منزل آخر، أو غير ذلك من الأسباب، ولا يمكنهم نقل الأثاث بشكل ذاتي حينها يتم اللجوء إلى أحد شركات نقل الأثاث، فيقوم بعض المتخصصين، والفنيين الذين لديهم خبرة كبيرة في المجال بنقله في وقت قصير وبجودة عالية تابعوا معنا كافة المعلومات.

افضل شركة نقل اثاث

تقدم أفضل شركة نقل اثاث العديد من الخدمات للعملاء، فترسل إليهم سيارات تكون مجهزة بشكل كبير من الداخل، والخارج لنقل الأثاث، وذلك حتى لا يتعرض للتلف، أو الخدش عند نقله إلى مسافات طويلة، كما أنه تتضمن بعض الحاويات التي تعزل الأثاث عن العوامل الخارجية، فتحميه من الحرارة الشديدة، ومن الرطوبة كذلك، فيؤدون عملهم على أتم وأكمل وجه، وبمهارة عالية، فلن يضطر العميل بعض اليوم إلى تضييع الكثير من الوقت والجهد في البحث عن نجارين لفل الأثاث، والبحث عن متخصصين لتركيبه مرة أخرى، فتوفر شركة نقل اثاث على العملاء الكثير من الوقت والجهد.

خدمات شركة نقل اثاث

تتعدد الخدمات التي تقدمها أفضل شركة نقل اثاث إلى العملاء فهي تسعى إلى إرضائهم وكسب ثقتهم وذلك من خلال المحافظة على الأثاث وجميع الأجهزة الكهربائية، وغير ذلك، وسوف نتعرف فيما يلي على الخدمات التي تقدمها: 

  • تقوم بنقل المكاتب الموجودة في المنازل ويتضمن ذلك المكتبات الصغيرة، والكنب، والكراسي، وغير ذلك من المحتويات، فتقوم بفكها ونقلها، وإعادة تركيبها من جديد وذلك بعناية فائقة.
  • نقل غرف المعيشة بما تحتوي من كنب وكراسي، وكذلك نقل الغرف سواء كانت الغرف الصغيرة، أم غرف الأطفال.
  • نقل المطبخ بجميع محتوياته من أثاث، وأجهزة كهربائية، وأدوات منزلية وغير ذلك، وأيضًا نقل المقتنيات الشخصية من ملابس وأحذية، ونقل المكيفات، والنجف والعديد من الأشياء الأخرى.

ما يجب فعله قبل نقل العفش

توجه شركة نقل أثاث للعملاء بعض النصائح التي تسرع من عملية نقل العفش دون التعرض لأي أضرار، وسوف نتعرف على هذه التوجيهات، والنصائح فيما يلي:

  • يجب على العملاء أن يقوموا بترتيب ووضع مقتنياتهم الشخصية سواء كانت ملابس، أو غير ذلك في بعض الكراتين، ويتم رصها بالقرب من مكان التحميل.
  • تنظيف المطابخ، وجمع كافة المحتويات ووضعها في صناديق، أو كراتين فهذا يحد من الوقت اللازم لجمع الأغراض.
  • كما يحد أيضًا من المبالغ اللازم دفعها لعملية النقل.
  • تنظيف جميع الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنزل حتى تكون جاهزة على تغليف الفنيين، والمتخصصين لها ونقلها فقط، ويتم استخدام صناديق مختلفة الأحجام، وذلك من أجل حماية المقتنيات التي يسهل كسرها.

أسعار شركة نقل أثاث

إن أسعار شركات النقل ليست باهظة كما يعتقد البعض، فهي تتناسب مع الكثير من فئات المجتمع، كما أنها تقدم الكثير من العروض على مدار العام، ويمكن الاستفادة منها، كما أن أفضل شركة نقل اثاث توفر على العملاء تكلفة العمالة الذين ينقلون الأثاث من الأدوار العلوية إلى الدور السفلي، حيث أن لديها خدمة ونش تساعد على فعل ذلك بكل سهولة

كما توفر شركة نقل أثاث أجرة العملاء الذين يرفعون أسعارهم بشكل مبالغ فيه من أجل نقل العفش لمسافات بعيدة، كما أنها توفر من تكاليف العفش الثقيل فالعمال يطلبون أجر مضاعف له، ولا ينبغي القلق على الأجهزة الكهربائية فهم يضمنون نقلها بأمان تام دون حدوث أي تلف، أو خدش، وكذلك القطع الزجاجية فيتم إيصالها دون كسر، ولذلك فإن شركات نقل الأثاث هي الحل الأمثل، والأفضل.

مميزات شركة نقل أثاث

لا تقتصر خدمات شركة نقل الأثاث على نقل العفش فقط بل توفر للعملاء أيضا عدة مخازن لتخزين العفش عند إجراء التشطيب، أو الدهان، أو غير ذلك، كما لديها العديد من المميزات الأخرى وتتمثل فيما يلي: 

  • لديها فريق من الفنيين الذين لديهم خبرة في المجال، وفي حفظ جميع قطع العفش، كما يقومون بفصل القطع وفقًا لمقتنيات كل غرفة ثم توضع في مكانها المناسب بعد ذلك.
  • يحرصون على وضع الأجهزة الكهربائية في أماكن تتميز بدرجة رطوبة مناسبة للحفاظ عليها سليمة لأطول الفترات، كما توجد أماكن مخصصة لحفظ الأنتيكات، والقطع القيمة والحديثة.
  • لا يتم نقل الأثاث إلا بعد إتمام عملية تغليف العفش وذلك من أجل حمايتها من الأتربة والغبار، كما يتم الاهتمام بتهوية أماكن الحفظ والمستودعات للحفاظ على العفش.
  • تتوفر الكثير من شركات نقل الأثاث في كافة المناطق كما يمكن التواصل معهم في جميع الأوقات فهم متاحين على مدار اليوم بأكمله.

الأدوات التي تستخدمها شركة نقل أثاث 

يمكن التواصل من شركات نقل الأثاث من قبل الأفراد، والشركات والفنادق، وجميع القطاعات، والمؤسسات، كما يمكن نقل الأثاث من دولة إلى دولة أخرى وتستخدم في ذلك أفضل الأدوات، وأوراق التغليف، وسوف نوضح ذلك فيما يلي: 

  • يتم استخدام البلاستيك المفقع وهو أحد أنواع البلاستيك فائق الجودة، ويستعمل خاصة مع الأغراض المصنوعة من الزجاج وذلك من أجل حفظه من التلف، والكسر، والخدش.
  • رول الفل: وهي أحد أوراق التغليف التي يتم استخدامها في لف القطع المزخرفة، والأنتيكات، وكذلك التماثيل، وبعد لفها برول الفل يتم لفها بالاسترتش الحراري، ثم يوضع اللاصق.
  • أكياس الكتان: يتم استخدام كل من الاسترتش الحراري، وأكياس الكتان، وذلك من أجل حفظ قطع أثاث كل من غرفة النوم الكبيرة، وغرفة الأطفال، والكنب المصنوع من المعادن، ومن الجلود أيضًا. 
  • صناديق خشبية: تستخدم عند نقل البراويز 
  • اللواصق وبعض أوراق التغليف المتينة: وذلك من أجل حفظ الألواح الخاصة بدواليب غرف النوم، والأطفال.

استراتيجية عمل شركة نقل أثاث

لدى أفضل شركة نقل اثاث طرق معينة عند نقل وفك وتركيب الأثاث المختلفة، فلديها فريق خاص من النجارين المتميزين، والموهوبين في عملية فك وتركيب الأثاث دون التعرض لأي خدش، أو كسر، وتتم عملية الفك كالتالي: 

  • قبل نقل الأثاث يتم تنظيفه بشكل جيد، وذلك عن طريق استخدام أفضل مواد التنظيف، التي تتميز بجودة عالية.
  • بعد ذلك تستخدم بعض الأدوات الكهربائية عند فك المسامير، كما ترتب قطع الأثاث ويتم ترقيمها وبذلك تسهل عملية التجميع، وتحرص الشركة أيضًا على التقاط صور للأثاث قبل إتمام عملية الفك حتى يتم تركيبه مرة أخرى بشكل صحيح.

أفضل معدات شركة نقل أثاث 

تستخدم شركات نقل الأثاث أفضل المعدات في عملية نقل العفش حتى تضمن جودة  النقل، وتتمثل المعدات فيما يلي: 

عربات لنقل العفش

لدى الشركة أفضل العربات التي تستخدم في نقل العفش، وتتميز بحجمها الواسع، حتى تتمكن من نقل قطع كبيرة، والمحافظة عليها دون وجود أي خدش، أو كسر، وكذلك من أجل حماية القطع الزجاجية من الضرر، وذلك عند سير العربات في شوارع ليست مستوية، أو غير ذلك.

رافعات العفش وتنزيله

تتضمن الشركة العديد من أنواع الرافعات فهناك الرافعات العادية التي يتم استخدامها في الأماكن المحدودة الاتساع، وهناك نوع آخر من الرافعات وهو رافعات الهيدروليك ويمكن استخدامها في الأماكن الواسعة، وهذه الرافعات آمنة تمامًا على العفش فلا يصاب بأي أذى، ويتعامل معها عمال لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال فيستخدمون الرافعات بمهارة ودقة شديدة.

في ختام هذا المقال تعرفنا على افضل شركة نقل اثاث، مع خدمات شركة نقل اثاث، ما يجب فعله قبل نقل العفش، أسعار شركة نقل أثاث، مع كافة المعلومات الأخرى.

1 فكرة عن “أفضل شركة نقل اثاث 65549507”

  1. Pingback: تخزين اثاث حولي

اترك تعليقاً

Call Now Button