تخزين اثاث مبارك الكبير

تخزين اثاث مبارك الكبير 65549507

تخزين اثاث مبارك الكبير هناك الكثير من المواطنين الذين يبحثون عن أحد الشركات الآمنة والموثوق بها التي يمكن من خلالها تخزين الأثاث وحمايته والمحافظة عليه عند السفر ومن أهم وأبرز هذه الشركات شركة تخزين أثاث مبارك الكبير، حيث أنها تمتلك خبرة سنوات طويلة في تخزين العفش،  كما تمتلك فريق من الفنيين والعمالة المحترفين في فك العفش وتركيبه من جديد ونقله بأمان تام دون تعرضه للكسر، أو الخدش، حيث تعتمد الشركة على سيارات كبيرة الحجم ومجهزة حتى يتم نقله بسلام إلى المستودعات والمخازن.

تخزين اثاث مبارك الكبير

تعد شركة تخزين اثاث مبارك الكبير أحد الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث أنها تمتلك مخازن ومستودعات مجهزة بجودة عالية وعلى أعلى مستوى، وبأحدث التقنيات للمحافظة على العفش، على هذا النحو التالي:

  • يتم تدريب النجارين والفنيين على كيفية التعامل مع جميع قطع الأثاث والمحافظة عليها، حيث تستخدم أفضل مواد التغليف لحمايته عند النقل لمسافات بعيدة وعدم تعرضه للضرر، أو التلف.
  • تمتلك الشركة أفضل أنواع الأوناش المستخدمة في نقل الأثاث إلى الأدوار المرتفعة وتعتمد على الأساليب الحديثة والمتطورة دون اللجوء الى الطرق التقليدية.
  • تضمن الشركة للعملاء الراحة التامة، كما تمنحهم كافة الضمانات التي تتعهد من خلالها على الحفاظ على العفش سليما دون الاصابة بالتلف، أو الضرر.

أرخص شركة تخزين أثاث مبارك الكبير

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمة تخزين أثاث في مبارك الكبير ولكن أسعارها باهظة ومرتفعة للغاية، لذلك فإن العملاء في عملية بحث مستمر عن شركة مضمونة، وآمنة وأسعارها رخيصة ولكن لا ينبغي القلب فتعد هذه الشركة من أرخص الشركات على الإطلاق، بالإضافة إلى تقديمها خدمات ذات جودة عالية وتوفيرها للعملاء الراحة التامة واستخدامها أفضل الأدوات والخامات إلا أن أسعارها تناسب جميع الفئات، كما تهتم الشركة بتوفير الكثير من الخصومات والعروض على مدار العام بأكمله فيمكن الحصول من خلالها على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

خدمات شركة تخزين أثاث مبارك الكبير

تقدم الشركة للعملاء الكثير من الخدمات، وذلك بدقة، وكفاءة عالية من قبل أفضل النجارين والمهندسين على الإطلاق ولديهم خبرة تامة في هذا المجال وسوف نوضح أبرز الخدمات التي تقدمها فيما يلي: 

فك وتركيب العفش

  • خدمة فك وتركيب العفش من الخدمات التي تحتاج إلى خبرة كبيرة، وتمتلك الشركة فريق من الفنيين الذين لديهم خبرة كبيرة في فك العفش وتركيبه من جديد بدقة عالية، وذلك باستخدام أحدث الآلات والمعدات والمفكات، وذلك للحفاظ على العفش دون التعرض أي خدش، أو ضرر.

تغليف الأثاث

  • تهتم الشركة بعملية تغليف الأساس وتستخدم في ذلك أفضل المواد وامتنها على الإطلاق فيتم استيرادها من الخارج لضمان جودتها وكفاءتها، وذلك للحفاظ على العفش دون التعرض للتلف لمدة سنوات طويلة.

نقل الأثاث

  • تمتلك الشركة أسطول من السيارات الواسعة المجهزة على أعلى مستوى لنقل الأثاث وعدم تعرضه طوال الطريق إلى الخدش، أو الضرر، كما يتم الاعتماد على التقنيات الحديثة والأساليب المتطورة.

تخزين الأثاث

  • عملية تخزين الأثاث من العمليات المهمة للغاية، ولذلك قامت الشركة بتوفير أفضل المخازن والمستودعات وتم تجهيزها بتقنيات حديثة، وإضافة العديد من الكاميرات إليها للمحافظة على العفش وعدم تعرضه للسرقة إلى غير ذلك من المميزات.

مميزات شركة تخزين أثاث مبارك الكبير

تضم شركة تخزين أثاث مبارك الكبير العديد من المميزات التي جعلتها تتميز عن باقي الشركات الأخرى التي تعمل بنفس المجال وتمكنت في فترة قصيرة للغاية من تحقيق الكثير من النجاحات والإنجازات وكسب ثقة العملاء، وسوف نوضح أهم مميزاتها وخصائصها فيما يلي:

  • تمتلك فريق من خدمة العملاء يمتازون بالأسلوب المهذب والراقي ويقومون بالرد على كافة الأسئلة والاستفسارات ويوضحون أسعار الخدمات بدقة تامة.
  • تقدم الشركة خدماتها على مدار ال24 ساعة و طوال أيام الأسبوع دون أي توقف، أو انقطاع فيمكن الاتصال بها في جميع الأوقات، كما أنها تلتزم بالمواعيد وتصل على الموعد بالضبط دون أي تأخر، أو انتظار.
  • تتضمن الشركة فريق من الفنيين والنجارين والعمالة من كافة الجنسيات المختلفة ولديهم خبرة كبيرة في التعامل مع قطع العفش المختلفة.
  • تستخدم الشركة أفضل مواد تغليف، وذلك لحماية الأثاث من الكسر، أو الخدش بالإضافة إلى أفضل السيارات الحديثة التي يتم تبطينها من الداخل بالكامل بالإسفنج لحمايته والمحافظة عليه.
  • استخدام رافعات وأوناش حديثة تعمل بتقنيات إلكترونية لرفع العفش وتنزيله من الأدوار المرتفعة بسهولة تامة دون الاعتماد على الأساليب القديمة، مثل استخدام الدرج.

استراتيجية تخزين الأثاث مبارك الكبير

تتبع الشركة بعض الخطوات في عملية تخزين الأثاث وذلك للحفاظ عليه من التلف، أو الكسر، لذلك سوف نوضح أهم الخطوات التي تسير عليها الشركة وتتبعها فيما يلي: 

  • يبدأ الفنيين والنجارين بفك غرف النوم أولاً، ثم يتم تغليفها باستخدام الكراتين والأشرطة اللاصقة للحفاظ عليها.
  • يتم جمع جميع أنواع المسامير ووضعها في أكياس مخصصة لذلك حتى لا يتم فقدانها.
  • لا تقتصر الشركة على فك قطع الأثاث فقط بل تحرص على تنظيف المفروشات وغسلها جيدًا وتعتمد في ذلك على أحدث الأجهزة التي تعمل بتقنية البخار للتخلص من جميع الأوساخ والبقع.
  • يتم فك الأجهزة الكهربائية بحرص تام وتنظيفها، ثم تغليفها باستخدام الورق المقوى، أو مادة الفوم للحفاظ عليها من الكسر.
  • يتم نقل كافة قطع العفش إلى المخازن عبرة مجموعة كبيرة من السيارات المجهزة لهذه العملية جيدًا.

نصائح شركة تخزين اثاث مبارك الكبير

تمنح الشركة العملاء بعض النصائح والتوجيهات التي يلزم اتباعها، وذلك للحفاظ على تخزين العفش من الإصابة بالضرر وسوف نوضح أهم هذه النصائح فيما يلي:

  • يلزم التأكد من نظافة جميع قطع الأثاث وأن يكون العفش المصنوع من الخشب خالي من الحشرات، وذلك قبل عملية النقل، حيث عند نقله بوجود هذه الحشرات يتم تخريبه ودماره طوال فترة التخزين.
  • تقسيم قطع العفش و وضع الأشياء الثمينة القيمة القابلة للكسر في كراتين مخصصة حتى يتم نقلها بعناية تامة.
  • فصل كافة الأجهزة الكهربائية قبل القيام بعملية النقل، وذلك لعدم تعرضها للأعطال، والتلف.

كيفية التواصل مع شركة تخزين اثاث مبارك الكبير

حرصت الشركة على توفير الكثير من الطرق التي يتمكن العملاء التواصل معها من خلالها وأول هذه الطرق الاتصال عبر الأرقام الموحدة التي أعلنت عنها الشركة وهي موجودة أيضًا على الموقع الإلكتروني الخاص بها وحينها يرد أحد ممثلي خدمة العملاء ويجيب باستفاضة على كافة الأسئلة والاستفسارات، كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بها، أو صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يجب التنويه أنه يمكن أيضًا الاتصال بالشركة وإبلاغ خدمة العملاء بالشكاوى والأزمات التي تعرض لها المستخدم، كما تقبل كافة المقترحات ويتم إيصالها إلى المسؤول وفي حال إمكانية تنفيذها يتم درسها والقيام بها على الفور.

ذكرنا في هذا المقال الكثير من المعلومات حول شركة تخزين اثاث مبارك الكبير فهي من الشركات الرائدة في هذا المجال، وعند الرغبة في السفر وتخزين العفش يجب التواصل معها على الفور دون تردد فتقدم خدمات ذات جودة عالية وتوفر الراحة للعملاء، بالإضافة إلى ذلك فتضمن لهم أرخص الأسعار وأفضلها على الإطلاق.

اترك تعليقاً

Call Now Button