شركة نقل عفش كيفان

شركة نقل عفش كيفان بالكويت 65549507

شركة نقل عفش كيفان بالكويت خدمات نقل وفك وتركيب احترافية مع افضل نجارين فك وتركيب العفش والاثاث بالكويت تغليف باستخدام افضل مواد التغليف التي تحافظ علي العفش والاثاث اثناء النقل كما نوفر لك سيارات نقل متخصصة لنقل الاحجام الكبيرة من العفش والاثاث واناش يمكنها رفع وتنزيل العفش والاثاث من الطوابق المرتفعة لتسهيل عملية النقل وتقليل التكلفة والوقت المستهلك في نقل العفش والاثاث الخاص بمنزلك

لماذا نحتاج الي شركة نقل عفش كيفان ؟

كثيرا منا يذهب إلي شراء أثاث جديد ويحتاج إلى من ينقل ذلك الأثاث ، وقد يضطر البعض إلى الانتقال من منزله إلي منزل أخر ، ويظل يتردد إلي ذهنه  الكثير من الأسئلة ، كيف يقوم بنقل جميع تلك الأغراض التي لديه دون حدوث أي أضرار للعفش المنقول، الذي قد يكون أغلبه أغراض ثمينة لدي البعض منا سواء كانت تلك الأغراض عالية التكلفة أو قليلة التكلفة ، وكيف أنه يستطيع أن ينظم جميع ما لديه عند التنقل دون فقد أي شيء ، ويظل التفكير يؤرقه لأيام كثيرة، ولكن مع  شركة نقل عفش كيفان بالكويت لا تفكر في أي شيء فالشركة مسئولة عن نقل جميع الأغراض وتنظيمها ونقلها بأمان إلى المكان المطلوب .

مميزات شركة نقل عفش كيفان

شركة نقل عفش كيفان تتميز بمميزات عدة لا تتوفر لدي أي شركة أخري ومن هذه المميزات

  • – أن لديها إدارة متميزة تساعد دائماً في تطوير الشركة لتكون الأجدر والأحدث والأجود في نقل العفش .
  • – أنها تقوم بعمل الكثير من الدورات التدريبية لجميع العاملين في الشركة تستعين من خلالها بخبراء دوليين للاستفادة من خبراتهم الواسعة في مجال نقل الأثاث وجمع كمية كبيرة من المعلومات تدفع العمال إلي الإمام والتقدم في عملهم.
  • – شركة نقل عفش كيفان بالكويت تحرص على أن تكون الفترة القادمة لديها فروع كثيرة في دولة الكويت وخارجها حيث يحرص جميع القائمين داخل الشركة على أن تكون الشركة من أولى الشركات العالمية في نقل العفش .

و تتميز شركة نقل عفش كيفان بالكويت أيضا

  • – أن لدي الشركة نخبة من العمالة المتميزة الحاصلة على كثير من الشهادات المتخصصة بتفكيك وتركيب ونقل العفش ، ولديها الكثير من الحرفين والنجارين الذين يتمتعون بخبرة ومهارة عالية في نقل الأثاث والمحافظة عليه حتى يصل إلى وجهته المطلوبة .
  • – يقوم العمال قبل عمليات الفك بتنظيف جميع الأثاث من الغبار وتفريغ جميع ما في داخله من أشياء مختلفة ليتم تغليفها بعد ذلك بطرق احترافيه تحافظ عليه من أي خدش أو كسر قد يتم أثناء عملية التنقل .
  • – أصبحت الشركة في السنوات الأخيرة محط أعين وثقة العملاء داخل منطقة كيفان وخارجها وذلك لما تقدمه من خدمات عدة لا تنافسها فيها أي شركة نقل عفش أخري جعلت جميع العملاء يعطونها علامة مميزه لدي مواقع التواصل المختلفة .

أفضل شركة نقل عفش كيفان بالكويت

  • – تشترط الشركة عند طلب الالتحاق بوظيفه شاغره لديها أن يكون الملتحق بالشركة ذو خبرة وكفاءة عالية حيث أنها تقوم بعمل اختبارات للملتحقين بالعمل قبل البدء به للتأكد من خبرتهم في الفك والتركيب والتغليف.
  • – مع تقدم التكنولوجيا طورت الشركة من نفسها كثيراً لتواكب التكنولوجيا الحديثة فلدي الشركة كل ما هو جديد في عملية التواصل ليسهل للعميل الوصول الي الشركة ، ولديها أيضا خط ساخن خاص بتلقي اتصالات العملاء وتحديد الموعد والمكان المطلوب .
  • –  عند نقل الأثاث يستخدم العمال عدة أساليب يقوم من خلالها العمال بتقسيم جميع الأغراض الي مجموعات مختلفة فعلي سبيل المثال قسم المطبخ له صناديق خاصه به يوجد بداخلها أماكن للأشياء الرفيعة التي يسهل عدم الانتباه إليها وذلك لزيادة المحافظة على الممتلكات.
  • – تستخدم الشركة كل ما هو متميز وجديد في عالم التكنولوجيا من رافعات يتم من خلالها تنزيل العفش من الطوابق المرتفعة دون حدوث أي أضرار بها، كما تستخدم الشركة أفضل أدوات الفك والتركيب الحديثة المطورة حسب التكنولوجيا الحديثة .

خدمة متميزة مع الشركة

  • –  تتميز الشركة بالأمانة حيث تعتبر الشركة أن جميع الأغراض المنقولة مليكة خاصة لدي الشركة فتنقلها بكل حرص الي وجهتها المطلوبة مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية.
  • – تستخدم شركة نقل عفش كيفان بالكويت أحدث الشاحنات المجهزة لنقل العفش التي تتحمل كميات العفش الكبيرة، وتكون قادرة على التنقل إلى الطرق الصحراوية إذا لزم الأمر، فسائقين تلك الشاحنات مدربين على التنقل بين الصحراء والطرق الجبلية.
  • – تتميز الشركة أنها تقوم بالرد على جميع العملاء من المرة الأولي ، كما تلتزم بجميع المواعيد الخاصة بالعملاء، وعدم التأخر عن الوقت المحدد ولا المدة التي تم الاتفاق عليها لنقل العفش ليتمتع العميل بتجربة فريدة من نوعها بعد تعامله مع شركة نقل عفش كيفان بالكويت .
  • – لدي الشركة الكثير من المخازن الخاصة بتخزين العفش حين حدوث أي أمر طارئ أو إذا أراد العميل ذلك

فريق عمل شركة نقل اثاث كيفان بالكويت

لدي أي شركة ناجحة معايير وقوانين مختلفة تتبعها لتصل من خلالها إلى القمة، سواء كانت تلك المعايير مادية بحته أو إنسانيه ولكن شركة كيفان أهم ما يعنيها في تلك المعايير هو الإنسان سواء كان عملاء أو عمال داخل الشركة، حيث تعمل الشركة على راحة جميع من يتعامل معها أو يعمل فيها، فلدي الشركة فريق عمل متميز يحرص على الشركة ويعطيها كل طاقته لتصل الشركة الي العالمية .

– لدي الشركة الكثير من العمالة من مختلف الجنسيات وذو لغات وثقافات مختلفة يسهل من خلالهم التعامل مع العملاء الغير قادرين على التحدث باللغة العربية .

– يتمتع فريق العمل داخل الشركة بالعمل الجماعي فيعمل جميعهم كفرد واحد يتناقلون الخبرات فيما بينهم وأهم المستجدات، وأحدث المعلومات ليحصل العميل علي أفضل خدمة ممكنه .

– يتميز فريق العمل في الشركة بسرعة الإنجاز حيث يقوم جميع العمال بأداء عملهم في فترة وجيزة جداً وخلال الوقت المحدد يتم نقل وفك وتنزيل وتركيب العفش .

– يتميز فريق العمل بأن لديه فئات مختلفة من العمال، فمنهم النجار حيث يقوم بفك وتركيب الأثاث ومنهم الكهربائي، ومنهم العمالة المختصة بنقل العفش وتنزيله ومنهم السائقين وغيرهم الكثير .

 تكلفة الخدمة

– التكلفة ليست الشيء الأساسي الذي تفكر فيه الشركة فأخر ما يفكر فيه العالمين في الشركة هي الأمور المادية فالشركة أهم ما يشغلها راحة عملائها لذلك تجد أن أسعار الشركة رمزيه جدا تكاد لا تذكر مقابل ما تقدمة من خدمات عديدة فالشركة تحرص على تقديم أفضل خدمة بأعلى جودة بأقل تكلفه فأسعار الشركة زهيدة جدا إذا قورنت بأي شركة أخري.

-الشركة تقدم الخدمة بأسعار تناسب الجميع سواء أصحاب الدخل البسيط أو المرتفع لذلك تقوم الشركة بعمل خصومات كل فترة من الزمن قد تصل هذه الخصومات في كثير من الأحيان إلى 70% من أصل الخدمة .

– تحديد سعر الخدمة يتم من خلال عدة معايير يقوم بوضعها المختصين داخل الشركة وذلك حسب المكان الذي سيتم نقل العفش اليه وكمية العفش المطلوب نقلها .

– تحرص الشركة أن يكون العميل راضي عن الخدمة قبل الأسعار، لذلك تقوم بوضع خصومات أثناء عملية النقل .

وأخيراً

– شركة نقل عفش كيفان بالكويت شركة خدميه تبحث دائماً على راحة العميل ، وليس على الأرباح الكثيرة .

– عملاء الشركة في تزايد مستمر، وإن دل ذلك فإنه يدل على أن شركة نقل عفش كيفان بالكويت قد اكتسبت ثقة عملائها، وهي الأفضل دائما في نقل العفش .

1 فكرة عن “شركة نقل عفش كيفان بالكويت 65549507”

  1. Pingback: شركة نقل عفش الصليبخات - نقل عفش الكويت

اترك تعليقاً

Call Now Button