تركيبات ايكيا كويت

نقل عفش الاحمدى 65549507

نقل عفش الاحمدى هي الشركة الرائدة في مجال نقل العفش في الكويت حيث يواجه المواطنين عند الرغبة في الانتقال من منزل لمنزل أخر مشاكل متعددة وأبرزها الأضرار التي تصيب العفش عند نقله وذلك بسبب عدم وجود الخبرة الكافية للتعامل مع الأثاث مثل عدم معرفة كيفية فك الأثاث ذا الحجم الكبير حتى يسهل نقله ثم كيفية إعادة تركيبه، وهنا يأتي دور شركات نقل العفش في تقديم خدماتها وتوفير كافة الأدوات التي يحتاج إليها العمال عند نقل العفش.

نقل عفش الاحمدى

تعد شركة نقل عفش الاحمدى من أفضل الشركات التي تقدم خدماتها بكل إتقان مع الأسعار المناسبة تماما دون غلو فيها بالإضافة إلى العروض التي تقدمها باستمرار للراغبين في نقل عفش منزلهم إلى مكان آخر من خلال الخدمات التالية التي تقدمها:

  • تهتم شركة نقل عفش الاحمدى باتباع الخطوات الصحيحة بالترتيب المناسب حتى لا يتعرض العفش للخدش أو الكسر فهي تبدأ أولا بنزل المقابض عن الأبواب والنوافذ التي قد تتعرض للضرر بسبب كونها بارزة.
  • تقوم الشركة أيضا بتفكيك الأدراج والخزائن وكذلك الأسرة وأي قطع أثاث أخرى كبيرة الحجم ثم تهتم بتغليفها بالشكل المناسب وذلك حفاظا على قطع الأثاث من حدوث أي خدش قد يحدث بسبب الحركة المستمرة للعفش.
  • بعد نقل العفش بشكل أمن لموقعه الجديد تقوم الشركة بتوفير عمال قادرين على إعادة تركيب العفش مع ضمان عدم حدوث أي أخطاء أثناء التركيب وذلك لأن الشركة تحرص على تدريب العمال على استخدام أفضل الأساليب والأدوات للتعامل الصحيح مع الأثاث.

أرقام التواصل مع شركة نقل عفش الاحمدى

عند الرغبة في الانتقال من منزل لآخر يواجه بعض السكان عدة عوائق أثناء نقل العفش وتحديدا من يسكنون الطوابق العليا ولذلك توفر شركة الاحمدي أحدث الأدوات التي يحتاج العمال إلى استخدامها عند تفكيك قطع الأثاث ذات الحجم الكبير التي يصعب نقلها.

كما تعمل على توفير الأدوات التي يتم استخدامها عند تغليف العفش حتى لا يتضرر من الطريق مهما كانت المسافات التي يتم نقله من خلالها طويلة والجدير بالذكر أن شركة نقل عفش الاحمدى تقوم بتقييم خدماتها والتأكد من سلامة العفش بعد تركيبه.

في حالة أن أردتم التواصل مع شركة الاحمدي يمكنكم الاتصال على الرقم الخاص بهم.

مميزات خدمة شركة نقل عفش الاحمدى

تبذل الشركة جهدا عظيما من أجل تقديم خدمة متميزة لأصحاب المنازل وللراغبين في نقل عفش منزلهم من مكان إلى مكان آخر وذلك للتأكد من جودة الخدمة التي يفضلها العميل ويتم ذلك من خلال العديد من المميزات وأهمها:

  • في البداية تتهتم الشركة بتحديد حجم الأضرار الموجودة بالفعل في الأثاث قبل المباشرة بمراحل نقله وذلك حتى تقوم بمعاينة شاملة للموقع والأثاث والمسافة التي سينقل من خلال مما يساهم في الحفاظ على قطع الأثاث أثناء نقله.
  • توفر الشركة خدمة تصليح وترميم العفش الضعيف أو المكسزر قبل نقله لضمان عدم زيادة حجم الأضرار اللاحقة به.
  • يهتم عمال الشركة بتنظيف قطع العفش الخشبية وكذلك الأجهزة الكهربائية قبل تغليفه ونقله مع مراعاة تغليف كل شيء حسب حجمه وحسب نوعه وذلك حفاظا على العفش.
  • يتم وضع العفش في كراتين وأكياس بلاستيك ثم رفعها إلى السيارات الناقلة مع مراعاة تثبيت العفش بشكل آمن وسليم فوق السيارات الناقلة حتى لا يتعرض للسقوط أثناء الطريق.

أسعار شركة نقل عفش الاحمدى

توفر شركة الاحمدى أرخص الأسعار لخدمة نقل العفش ولكن يجب التنويه إلى أن تحديد السعر يتم بناء على عدة اعتبارات مثل كمية العفش المنقولة وأيضا مدى ارتفاع الطوابق التي يتم نقله منها وكذلك مكان الطابق الذي سينقل إليه.

بالإضافة إلى طول المسافة التي سيقطعها وعدد السيارات الناقلة كما يتم حساب تصليح العفش وترميمه إذا احتاج إلى ترميم قبل نقله.

ومع ذلك فإن شركة نقل عفش الاحمدى توفر عروض أسعار مختلفة وأحيانا تضيف إلى خدماتها الأساسية مميزات أخرى مجانية لذلك إذا احتجت إلى نقل العفش فلا تتردد في طلب شركة الاحمدى.

المراحل المهمة في نقل العفش

لضمان سلامة وصول العفش إلى موقعه الجديد يقوم العميل باتباع آلية عمل معينة حتى يتم تجنب المشاكل والأضرار التي قد تصيبه أثناء نقله، ولذلك يتم مراعاة الجودة في هذه المراحل:

  • في البداية يقوم العمال بتعين مقدار وحجم العفش الذي سيتم نقله ثم تحديد الأدوات التي سيتم استخدمها لتفكيك وتغليف العفش وأيضا أدوات النقل وتركيبه.
  • يبدأ عمال شركة نقل عفش الاحمدى بتفريغ الأدراج والخزائن إذا كانت تحتوي على أي أغرض، ثم يقوم العمال بجمع الأغراض المختلفة في صناديق كرتونية بشكل منظم.
  • يتم تفكيك العفش ومعاينته لمعرفة مدى سلامته وتحديد حجم الأضرار أو الخدوش التي إصابته وذلك حتى يتم تغليفه بشكل مناسب دون زيادة الأضرار أو الخدوش.
  • في حالة احتاج العفش إلى ترميم أو تصليح يباشر العمال ترميمه حتى لا يتعرض للتلف أثناء نقله.
  • في النهاية يتم تخزين الأجهزة الكهربائية بعد التأكد من نظافتها وسلامتها لتجنب مشاكل الكهرباء أثناء النقل ثم توضع في كراتين مخصصة لها تناسب حجمها.
  • كذلك يتم تغليف قطع الأثاث الصغيرة وأيضا الكبيرة ولكن بعد تفكيكها حتى لا تتعرض للخدوش.

شاحنات نقل عفش الاحمدى

إن دولة الكويت تعمل على توفير شاحنات متنوعة حتى تتناسب مع الأغراض المختلفة، وتهتم شركة نقل عفش الاحمدى بتوفير أفضل الشاحنات وأكثرها قوة وثباتا وذلك لأن العفش الذي يتم تحميله فوقها قد يتأثر بالمطبات التي تواجه سائق الشاحنة في الطريق.

إن الاهتمام بتحميل العفش ونقله على شاحنات مهيئة ومخصصة للنقل هو أمر ضروري لا يمكن التغاضي عنه وذلك لأنه عند تحميل العفش على شاحنات غير مخصصة لنقله فإنه يتعرض للأضرار المختلفة مثل الخدوش والتكسير وقد يتعرض للتلف فلا يصلح للاستخدام من جديد.

لذلك تهتم شركة نقل عفش الاحمدى بتوفير أفضل الشاحنات المخصصة لنقل العفش لضمان سلامته بالإضافة إلى القيام بمعاينة العفش من جديد بعد نقله وتركيبه للتأكيد من إتمام عملية النقل بشكل آمن.

استفسارات شائعة

  • يتساءل البعض عن الأدوات اللازمة لنقل العفش والتي سنوضحها لكم الآن، فالأدوات اللازمة لفك وتغليف العفش هي الصناديق الكرتونية وكذلك البلاستيك الشفاف والبلاستيك المفرقع وأيضا ستحتاج إلى بعض الحقائب الكبيرة.
  • يبحث بعض الراغبين في طلب شركة لنقل العفش عن الأسعار والجدير بالذكر أن متوسط الأسعار حول العالم يساوي 30 دولار أمريكي ولكن شركة نقل عفش الاحمدى تهتم بتوفير عروض أسعار تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية.
  • قد يهمل البعض خطوة تنظيف وتجفيف الأثاث قبل تغليفه مما يعرض الأثاث لبعض الأضرار أثناء نقله ولذلك وجب التنويه إلى ضرورة التأكد من نظافة العفش الذي سيتم تغليفه بالإضافة إلى التأكد من كونه جافا.
  • قد يظن بعض الأفراد أن عملية نقل العفش هي عملية بسيطة ولكن هذا الأمر غير صحيح فالأضرار الناتجة عن التعامل الخاطئ مع قطع الأثاث قد تؤدي إلى التلف مما يسبب الخاسئر لصحاب المنزل، ولذلك من الأفضل أن تتصل على شركة نقل عفش الاحمدى.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد ذكرنا بالتفصيل كل ما يخص شركة نقل عفش الاحمدى وأيضا أهم الاستفسارات.

1 فكرة عن “نقل عفش الاحمدى 65549507”

  1. Pingback: نقل عفش الفروانيه - نقل عفش الكويت

اترك تعليقاً

Call Now Button