كيفية تغليف العفش

كيفية تغليف العفش بطريقة سهلة وسريعة

كيفية تغليف العفش اثناء النقل, قد يبدو التغليف بسيطًا ولكنه علم له قواعد يتعلمها المسافرون غالبًا بالطريقة الصعبة على مدى آلاف الأميال على الطريق فعند الاستعداد للبدء في للحركة فأن إحدى أكبر العقبات التي يمكن ان تواجهك تتمثل في كيفية حماية أثاثك بأمان في هذا المقال ستعطيك كل التعليمات التي يمكن ان تتبعها هذه النصائح الهامة التي من خلالها يمكنك الحفاظ علي الاثاث اثناء عملية الانتقال التالية.

 كيفية تغليف العفش اثناء النقل بالطرق الصحيحة   ؟

سواء كنت تقوم يتوظف محترفين للقيام بهذه المهمة أو كنت ستفعل ذلك بنفسك فيجب دائمًا معرفة انك لابد ان تدرك ان التعامل مع أثاثك يتم بعناية أثناء التنقل.

فعندما تصل إلى منزلك الجديد فقد تريد أن تكون أغلى الأغراض تكون خالية من التلف و بدون الاحتياطات المناسبة  وتغليف الاثاث بطرق صحيحة يمكن أن يتلف الأثاث الخشبي تماماً ويمكن أن يتمزق مواد التنجيد نهائياً.

ويمكن أن ينكسر الزجاج إذا لم تعتني به جيداً فمن خلال هذا المقال يمكن ان تعرف على الطرق الصحيحة لكيفية حماية أثاثك في كل مرحلة من مراحل حركتك.

و لحسن الحظ مع العلم ان القليل من المستلزمات ومن خلال القيام ببعض الحيل السهلة  والغير صعبة يمكنك نقل أثاثك الهش دون القلق بشأن التلف المحتمل.

ستعمل نصائح  كيفية تغليف العفش اثناء النقل وتعبئة الأثاث هذه سواء كنت تنتقل إلى منزل جديد أو تنقل هذه العناصر إلى التخزين.

متطلبات و كيفية تغليف العفش والاثاث بالطرق الصحيحة

مستلزمات نقل الأثاث والأشياء الكبيرة الأخرى من الأسطورة الشائعة أن كل ما تحتاجه لحزم أمتعتك وحمايتها هو بعض الصناديق الكرتونية وشريط التغليف والبطانيات المتحركة.

بينما ستعمل هذه العناصر سيضمن الاستثمار في القليل من الإمدادات الإضافية أن انتقالك إلى منزل جديد أو الانتقال إلى منشأة تخزين لا تشوبه شائبة.

توجه إلى متجر الأجهزة المحلي أو المتجر على أمازون لشراء العناصر الإضافية التالية لأثاثك وقم بشراء هذه المتطلبات:

فقاعة التفاف

أغطية الأريكة والمراتب

غلاف بلاستيك مطاطي

أكياس بلاستيكية قابلة للإغلاق

صفائح الكرتون المضلع

كيفية تجهيز الاثاث للتغليف

هناك مجموعة من النصائح التي يمكن ان تتعبها عند البدء في الحفاظ علي الاثاث ولبدء عملية كيفية تغليف العفش اثناء النقل علي ان تقرأ ما يلي:

تجهيز الأثاث للتغليف قبل أن تحزم أي شيء خذ الوقت الكافي لتنظيف الأثاث وتنظيفه جيدًا.

يمكن أن يؤدي الغبار والحطام الآخر إلى خدش الأسطح الصلبة أثناء عملية النقل.

تنظيف الأثاث قبل الانتقال يعني أيضًا أنك لن تسحب أي أوساخ غير ضرورية إلى منزلك الجديد.

خذ بضع دقائق لإزالة أي مقابض أو عجلات أو شد من أثاثك.

أخرجي الأدراج من الخزائن والمكاتب وضعي أشياء أخرى بداخلها.

يمنحك هذا مساحة تخزين إضافية أثناء تفتيح الأثاث الثقيل للتنقل.

أهم طرق التخزين وتغليف العفش

تفكيك الأثاث مقدمًا كيفية تفكيك الأثاث للحركة بسهولة كلما كان ذلك ممكنًا قم بتفكيك أثاثك تمامًا قم بإزالة الأرجل عن الطاولات والأرائك كما تفعل شركات نقل عفش المنازل

افصل إطارات السرير تمامًا وقم بإزالة الوسائد باختصار إذا كان من الممكن تفكيك قطعة أثاث بأمان فافعل ذلك سيجعل ذلك نقل الأثاث أسهل وسيساعد على منع الضرر الناتج عن الاحتكاك بالجدران أو إطارات الأبواب.

كما أنه سيجعل من السهل حزم شاحنتك المتحركة و ضع في اعتبارك النصائح التالية:

استخدم دائمًا دليل المالك، إذا كان متاحًا، لتحديد كيفية تفكيك الأثاث بشكل صحيح.

استخدم الأكياس البلاستيكية القابلة للغلق لتثبيت المسامير وغيرها من الأجهزة لكل قطعة أثاث ألصق الحقيبة بإحكام على العنصر لمنع فقد أي جهاز

إذا كانت قطعة الأثاث بها الكثير من القطع، فاستخدم شريطًا لاصقًا وقلم تحديد لتدوين مكان كل قطعة سيقطع هذا شوطًا طويلاً لحماية أثاثك.

تعامل بسهولة مع المثقاب عند التفكيك وإعادة التجميع أنت لا تريد المخاطرة بنزع البراغي تأكد من خفض إعداد عزم الدوران واستخدام مثقاب الحجم الصحيح للوظيفة.

ضع في اعتبارك تفكيك الأثاث في اليوم السابق لتوفير الوقت في يوم الانتقال.

تعرف على كيفية نقل الأثاث بشكل صحيح

يمكنك الاستعانة ببعض الشركات الاتية للقيام بنقل عفش منزلك بأمان وبسعر مناسب

شركة نقل عفش الفروانية

شركة نقل عفش الاحمدي

شركة نقل عفش حولي

نقل عفش الشرق

نقل عفش الشهداء

نقل عفش الرميثية

يعد غلاف الفقاعات والأغطية البلاستيكية من أفضل الأدوات المتاحة لك عندما يتعلق الأمر بنقل أثاثك بأمان استخدم غلاف الفقاعات لحماية قطع الخشب الرقيقة.

يجب استخدام غلاف بلاستيكي أو أغطية أرائك بلاستيكية مصممة خصيصًا لحماية العناصر المنجدة من الجيد أيضًا استخدام ألواح الكرتون المضلع بين القطع الخشبية يضيف هذا حماية إضافية ويساعد على منع الحفر أو الخدوش أثناء وجود الأثاث على الشاحنة.

تعتبر Bubble Wrap مثالية أيضًا لحماية أسطح الطاولات الزجاجية والمرايا ضع في اعتبارك لصق علامة “X” عملاقة على العنصر أولاً باستخدام شريط الرسام لذلك إذا انكسر سيكون من غير المرجح أن يتحطم لف الزجاج أو المرآة تمامًا مع إيلاء اهتمام خاص للزوايا انتهي بوضع العنصر بين ورقتين من الكرتون المضلع.

أهمية استخدام الصناديق الكرتونية في تغليف العقش

استخدم الصناديق الجديدة القوية فمن الشائع أن تتلف الصناديق الكرتونية مع مرور الوقت، لأن هذه الصناديق غالبًا ما تتعرض لعناصر مختلفة وبالتالي يجب عليك استخدام صناديق جديدة ومتينة عند تخزين أغراضك لحفظها.

نظرًا لأنها جديدة وبالتالي فهي أكثر متانة ستكون على يقين من أن صناديقك ستستمر لأشهر ولأنه يمكن أن يستمر لفترة أطول، يمكنك التأكد من أن هذه الصناديق الجديدة ستكون قادرة على حماية العناصر المخزنة الخاصة بك طوال رحلتك طويلة الأجل وربما بعد فترة من العودة.

سبب آخر لاستخدام الصناديق الجديدة هو منع الروائح غير المرغوب فيها من الأشياء الخاصة بك من الممكن أن تكون الصناديق القديمة التي تخطط لاستخدامها قد تم استخدامها مسبقًا لتخزين الطعام أو العناصر الأخرى ذات الروائح القوية.

يمكن للصناديق الكرتونية أن تمتص جميع أنواع الروائح، ويمكن أن تنقلها إلى أي عنصر تخزنه فيه ناهيك عن أنه يمكن أن يجتذب الآفات والحشرات التي يمكن أن تلحق الضرر بالعناصر المخزنة.

أفضل مرفق تخزين ذاتي لك لضمان كيفية تغليف العفش بكل سهولة

تتيح لك وحدات تخزين الاثاث الحصول على أي شيء وكل شيء في مكان واحد، بغض النظر عما إذا كنت تنتقل إلى منزل جديد، أو في حاجة إلى مساحة تخزين إضافية، أو في إجازة لمدة أسبوعين على الأقل.

مهما كانت الحالة، يتيح لك التخزين الذاتي الحفاظ على أغراضك آمنة ومأمونة، بغض النظر عن المدة التي تحتاج إليها.

ومع ذلك، نظرًا لأن كل عميل يقوم بالتخزين الذاتي عادةً ما يقوم بتخزين مجموعة واسعة من العناصر في وحدات التخزين الخاصة به.

فقد أنشأت مرافق التخزين وحدات مجهزة بميزات مختلفة مثل قفل الرطوبة والتحكم في درجة الحرارة وتغطية الدوائر التلفزيونية المغلقة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والأمن الآلي اكثر كثير.

إذن الأمر متروك لك لتحديد الميزات التي تريد أن تتوفر في وحدة التخزين الخاصة بك للتأكد من أن أغراضك آمنة ومضمونة قدر الإمكان.

من المهم أيضًا ملاحظة أن مرافق التخزين الذاتي لن تتمكن أبدًا من الوصول إلى وحدة التخزين الخاصة بك. هذا يعني أن الشخص الوحيد الذي يمكنه الدخول إلى وحدتك هو أنت وأي شخص آخر تخوله للقيام بذلك.

نظرًا لأن أغراضك ستظل آمنة بالتأكيد أثناء غيابك، يمكنك ترك أغراضك في الجزء الخلفي من عقلك لبقية رحلتك.

سواء كنت ذاهبًا إلى رحلة مدتها شهر، أو تعبر الحدود الأوروبية من بلد إلى آخر، أو تنتقل مؤقتًا إلى الجانب الآخر من العالم للمدرسة أو للعمل، فإن القلق بشأن تخزين متعلقاتك على المدى الطويل هو الأخير الشيء الذي تريد القيام به لذا، تأكد من مراعاة جميع خياراتك وتأكد من اختيار الأفضل لك.

نتمنى لكم قراءة ممتعه حول موضوع كيفية تغليف العفش اثناء نقل اثاث منزل تابعونا لمعرفة كل جديد.

فكرتين عن“كيفية تغليف العفش بطريقة سهلة وسريعة”

  1. Pingback: كيفية تغليف الاثاث - نقل عفش الكويت

  2. Pingback: نقل اثاث الفحيحيل

اترك تعليقاً

Call Now Button