شركات نقل العفش

ارخص شركات نقل العفش بالكويت 65549507

شركات نقل العفش بالكويت نقدم لك افضل شركة متخصصة في نقل اثاث المنزل نقل عفش احترافية مع افضل مواد التغليف متخصصين نقل العفش والاثاث بالكويت بأنسب الاسعار

ارخص شركات نقل العفش تقدم العديد من الخدمات فك وتركيب وتغليف وتنظيف وتغليف وتخزين العفش وذلك على حسب طلب وتقدم خصومات وتخفيضات هائلة تصل إلى 35%، على جميع الخدمات التي تقدمها الشركة.

أرخص شركات نقل العفش

تعتبر شركتنا من الشركات المتميزة والرائدة في مجال نقل العفش والاثاث المنزلي من خلال فريق عمل متكامل ومتميز وفي جميع المجالات عمال نجارين متخصصين في النجارة وعمال كهرباء وتمتلك الشركة عدد ضخم وكبير من العمالة الفلبينية والمدربة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.

كما تتميز الشركة باستخدام أفضل المعدات الحديثة والأجهزة المتطورة في نقل العفش باستخدام السلالم الهيدروليكية والتي تعمل بالكهرباء وتستخدم الاوناش كما تستعمل الكراتين القوية والمتينة ويتوفر لدى الشركة الأشرطة اللاصقة والفلين والأكياس الخاصة بتخزين الملابس والبطاطين وغيرها من الصناديق الخشبية القوية حتى لا تتعرض أي قطعة من قطع العفش للتلف أو الضرر.

تمتلك الشركة أسطول من السيارات و المركبات الضخمة والمغطاة وأيضا المبطنة من الداخل والخارج وذلك لعدم تعرض العفش إلى الأمطار الغزيرة وأشعة الشمس الحارقة أو تعرضها إلى أي خدش أو خسائر تحدث لها.

شركة نقل عفش الكويت خصومات وعروض مميزة وتخفيضات إضافية وهائلة وخاصة في موسم المدارس وذلك من أجل التخفيف على العملاء وأولياء الأمور والعرض قائم على الفك والتركيب والتغليف شامل وكامل لنقل العفش.

هل لديك أي طلب شركة نقل العفش؟

بمجرد الاتصال بالأرقام الموجودة في الصفحة الرئيسية أو الإتصال بخدمة العملاء سوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء أو خدمة الزبائن بالرد جميع طلباتكم على الفور وحل جميع المشاكل فى غضون ساعات من الإبلاغ عنها وذلك من أجل كسب ثقة الجمهور والعملاء والعمل على ارضائهم.

خدمة العملاء تعمل لمدة 24 ساعة وعلى مدار الأسبوع وطوال أيام العام وفور الاتصال يتحرك أحد من فريق العمل لمعاينة المكان وعمل حصر شامل وكامل العفش ومعرفة الأغراض المراد نقلها وتكوينها والإتفاق مع العميل على الأسعار والتكاليف الخاصة بعملية النقل.

ومعرفة اللازم من المعدات المطلوبة والأدوات المستخدمة في نقل العفش ومعرفة عدد السيارات وحجمها من أجل نقل العفش وحساب التكاليف النهائية في النقل.

ارخص شركات نقل العفش وخصومات مميزة

شركات نقل عفش
شركات نقل عفش

 يوجد العديد من شركات النقل من بين شركات نقل العفش ولكن شركات نقل العفش لها باع طويل من الخبرة وطويل أكثر من عشرين عام في مجال نقل العفش بأحدث الطرق العالمية وبأسعار مناسبة ومعقولة تناسب الجميع وتناسب ميزانية العميل.

الشركة تقوم بنقل العفش من خلال فريق عمل وله خبرة كبيرة في التعامل مع كافة أنواع العفش والأجهزة الكهربائية والإلكترونية ويتم التعامل معها بحرص شديد وعناية فائقة حتى لا تحدث أي تلفيات أو خسائر.

كما أن شركة نقل عفش الكويت لديها سيارات وعربات رافعات أوناش لرفع العفش في هذه العربات المغطاة من أجل حماية وسلامة العفش والأثاث المنزلي، بواسطة كهربائي وفنيين وكل ذلك تحت إشراف المهندسين متخصصين، وبأقل الأسعار وفي أسرع وقت ممكن.

الشركة تحافظ على كل قطعة من قطع العفش والاثاث المنزلي من التلف أو حدوث خسائر وأضرار أو كسر أثناء الانتقال إلى المنزل الجديد في شركتنا سوف تحصل على خدمات متميزة ومبتكرة وجديدة من أجل المحافظة على مقتنياتك والأغراض الثمينة و يقومون بتغليف المواد عالية الجودة.

الخدمات التي تقدمها الشركة؟

فك العفش

يقوم فريق العمل من النجارين بفك جميع غرف النوم والمعيشة والمكتب والجلوس وذلك لسهولة التنزيل والرفع وترتيبها ورثها في العربات الضخمة والموجودة أمام المنزل القديم ويتم فكها عن طريق الدريل وفك الستائر وأيضا المطابخ سواء الخشبية أو الالومتال وفك النجف ثم بعد ذلك يقوم الكهربائي بفصل التيار الكهربائي ويتم تنظيف الأجهزة الكهربائية وتجفيفها قبل وضعها في الكراتين القوية أو الصناديق الخشبية ولفها بالأحبال لضمان وصولها بأمان وسلام.

تغليف العفش

تيم تغليف الأمتعة وخاصة المرايا بالورق المقوي لعدم حدوث أي كسر لها أو خدش وعند تعليق الزجاج وأواني المطبخ والنيش يتم وضع فلين بعد الإحتكاك أو حدوث كسر لها وترتيبها في الكراتين وتغليفها بالمواد والأشرطة اللاصقة وضمان دخول الغبار والأتربة إليها، وهذا المواد عالية الجودة من أشهر الماركات العالمية.

تنزيل العفش

حيث يتم تنزيل وتحميل العفش بطريقتين الأولي هي الطريقة العادية عن طريق تنزيل من خلال السلالم العادية ولكن تحتاج إلى عمالة ماهرة وذات أجسام طويلة وقوية وعدم تعرض العفش للكسر، والطريقة الثانية هى طريقة حديثة من خلال السلالم الهيدروليكية والأوناش والرافعات التي تستخدم إلى تنزيل الأجهزة الكهربائية والإلكترونية التي تحتاج إلى دقة عالية لتجنب أو خسائر.

السيارات المصفحة والمغطاة

يقوم العمال بترتيب و نقل العفش والاثاث المنزلي داخل السيارات بطريقة سليمة وإحترافية لتجنب حدوث أي إحتكاك الأغراض الخاصة والعفش، وضمان عدم اتساخها وسلامة وصولها إلى المكان الجديد أو المنزل الجديد.

تركيب العفش

بعد وصول العفش والاثاث المنزلي إلى داخل المنزل الجديد سوف يقومون العمال بتركيب من جديد وترتيب العفش على حسب ذوق العميل وكل غرفة وتركيب جميع غرف النوم وتركيب الستائر والسجاد وفرش جميع المفروشات والملايات السراير الجديدة وبعد إتمام وفرش جميع الغرف.

يبدأ الكهربائي بتركيب جميع الأجهزة وعلى حسب الكتالوج المصمم خصيصا لتركيب الأجهزة وتركيب السخان والتكييف وأيضا البوتاجاز والفرن بمختلف أنواعه، وتركيب المراوح في جميع أنحاء المنزل.

تنظيف العفش

تقدم الشركة وعلى حسب رغبة العميل خدمة تنظيف العفش والاثاث المنزلي وتلميع الأخشاب والموبيليا وجميع الغرف وتنظيف الأجهزة الكهربائية و المنزلية والتخلص من الأتربة والغبار والعالقة عليها وحيث تلمع وكأنها جديدة مثل السابق.

تخزين العفش

يتم تخزين العفش وعلى حسب رغبة العميل تخزين العفش لفترة زمنية محددة ومعينة وتقدم الشركة مخازن ومستودعات عالية لتخزين العفش بها كاميرات المراقبة ومؤمن عليها ضد الحريق والسرقة وأيضا تقوم الشركة برش المخاذن والمستودعات المبيدات الحشرية مكافحة حشرات المنزل لضمان وسلامة العفش من أي حشرات ضارة تضر بالعفش والاغراض.

كم تكلفة النقل العفش ؟

تقدم الشركة أرخص الأسعار وتقدم خصومات وعروض متميزة وكثيرة في أداء الأعمال المطلوبة منها بالجودة العالية في جميع مراحل الفك والتركيب والتغليف وأيضا تنظيف والتخزين على حسب طلب العميل وتتوقف التكاليف على حسب

تتميز شركتنا بتقديم الخدمات ذات الجودة العالية والتكاليف الأقل طبعا تجمع بين الخدمات عالية الجودة والتكاليف والأسعار الأقل.

حيث تتوقف المصاريف وتكاليف النفل العفش على عدد العمالة وتتوقف على عدد عدد السيارات وعدد الاوناش والأدوات والمعدات الأزمة لنقل العفش.

كما تتوقف المصاريف وتكاليف النفل على حسب المسافة من المكان القديم إلى المكان الجديد.

كما تتوقف التكاليف على حسب الأدوار العليا والمرتفعة وتحميلها على سيارات تحتاج إلى أدوات ومعدات زيادة وتحتاج إلى العمال سواء عن طريق تنزيل العفش من خلال السلالم العادية مما يؤدي إلى زيادة المصاريف.

ما مدى رضى العملاء عن الخدمة؟

تعمل أرخص شركات نقل العفش على إرضاء عملائنا الكرام في المقام الأول وتقدم لهم لهم خدمات متعددة ومتنوعة في الفك والتركيب والتأمين وتغليف العفش وغيرها من الخدمات الاخرى من خلال أفضل فريق عمل ومتخصص في كافة المجالات، وعلى دراية كاملة بما يخص بالعفش.

كما تعمل الشركة على خدمة إصلاح جميع الأعطال في أجهزة أو الأبواب والشببابيك المكسورة أو تغيير الزجاج والمرايات المكسورة وتغيير المقابض واستبدالها بقطع جديدة أو استبدالها بقطع مستعملة وتكون بحالة ممتازة.

Call Now Button