شركة نقل عفش الاحمدي

شركة نقل عفش الاحمدي الكويت 65549507

هل تعلم ان شركة نقل عفش في الاحمدي تقدم لك اجود وافضل انواع الخدمات الخاصة بنقل العفش والاثاث بسعر مناسب ومن خلال نخبة من المتخصصين في نقل عفش الكويت.

لماذا نحتاج الي شركة نقل عفش في الاحمدي ؟

يعاني الكثير من أصحاب المنازل عند الانتقال من منزل قديم إلى منزل جديد أو الإنتقال إلى بلد آخر حسب ظروف العمل أو أي سبب أخر ويعتبر مهمة نقل عفش المنزل من المهام الشاقة والصعبة فنحن نقدم لك شركة نقل عفش في الأحمدي من أفضل وأحسن الشركات النقل.

شركات يمكنك طلبها في اي مكان بالكويت

شركة نقل عفش حولي

شركة نقل عفش المنطقة العاشرة

شركة نقل عفش الفروانية

شركة نقل عفش جنوب السرة

افضل شركة نقل عفش في الاحمدي :

تمتلك شركة نقل عفش في الاحمدي السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والمصداقية في التعامل مع العملاء وأصحاب المنازل والفلل والقصور.

توفر لك الشركة جميع الخدمات المتعلقة بالنقل من فك وتركيب وتغليف مع افضل نجار ايكيا بالكويت

الشركة تعمل طوال أيام السنة وفي المناسبات والأعياد الخاصة وأيضا المواسم الصيفية والشتوية خدمة 24 ساعة وعلى مدار اليوم بمجرد الاتصال بخدمة العملاء.

تقدم أفضل الخدمات والمميزات التسهيل على العملاء طرق السداد كما أنها تقدم خصومات وتخفيضات هائلة على جميع الخدمات التي تقدمها الشركة.

تقدم الشركة كافة الضمانات اللازمة من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة والمطلوبة فى النقل ودون حدوث أي خدش في العفش، ويتم التعويض من الشركة إذا تحقق أن الشركة مسؤولة عن تلفيات.

تكتب الشركة مع العميل عقد لضمان الأموال العميل وحصوله على الخدمات المطلوبة في أسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار والتكاليف.

تتميز الشركة بخدمة العملاء للرد على طلباتكم وأيضا استفساراتكم وعلى الفور وحل جميع المشاكل في غضون ساعات من الإبلاغ.

تمتلك الشركه افضل العمالة المدربة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة العالية في في فك وتركيب وتغليف وتخزين العفش وذلك تحت إشراف فنيين ومهندسين.

العمالة مدربة على دورات تدريبية بصفة دورية ومستمرة حتى تتم عمليات النقل على أكمل وجه ودون حدوث أي خسائر.

كما تمتلك الشركة المعدات الحديثة والمتطورة في مجال النقل من أوناش والسلالم الهيدروليكية والصناديق المتينة والقوية والشرائح اللاصقة.

تتميز الشركة بوجود أسطول من العربات الضخمة والمصفحة لنقل العفش والأثاث المنزلي من خلال أوناش لرفع العفش.

تمتلك الشركة مخازن ومستودعات من أجل تخزين العفش والأثاث المنزلي لفترات معينة وذلك على حسب طلب العميل والإتفاق معه.

كما تعمل الشركة على حسب احتياجات العميل وظروفه الاقتصادية وتراعي الشركة ميزانية العميل وتعمل على الدفع بالتقسيط وتقديم كافة التسهيلات الممكنة من أجل إرضاء عملائنا الكرام.

” تقييم العفش والاثاث المنزلي المنقول “

بمجرد الاتصال بالأرقام الموجودة في الموقع أو على شبكات التواصل الاجتماعي و تويتر و انستغرام واتس أب وغيرها من وسائل الاتصال أو الاتصال بخدمة العملاء وعلى الفور يتحرك مندوب من الشركة.

يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء على الفور بمعاينة المكان وتحديد كمية العفش والاثاث المنزلي ومعرفة عددها ومعرفة العنوان القديم وتحديد المطلوب من عدد العمال وعددهم وتحديد المعدات وأدوات المطلوب لنقل العفش.

الإتفاق مع العميل على كافة التكاليف والأسعار المطلوب وكتابة عدد قطع العفش والأثاث وأدوات المطبخ وغيرها وتقديم أفضل الخدمات وإمكانية التخلص من العفش المتهالك القديم والتخلص من المنقولات القديمة.

تحديد الأغراض والأشياء النفيسة والغالية والمجوهرات ومعرفة كيف يتم نقل هذه الأغراض والأوراق وأيضا الأعمال الفنية الثمينة عن طريق الشركة أو العميل.

يلزم الإتفاق مع العميل على نقل الحيوانات الأليفة ونقل النباتات النادرة وكيفية النقل الأشياء القابلة للاشتعال وكيفية نقل الأطعمة والأكلات المجمدة.

” خدمات التعبئة “

تقدم شركة نقل عفش الاحمدي خدمات متعددة ومتنوعة في تغليف كل قطعة من قطع العفش بطريقة احترافية ومبتكرة لعدم تعرضها للتلف أو تعرضها إلى أي خدش.

ويقوم أحد العمال بلف السجاد والموكيت وتغليفها حتى لا تتعرض الأتربة والغبار وتغليف البراويز والصور الفنية والتحف والنجف والكريستال بطريقة صحيحة وسليمة.

يتم كتابة أرقام على الكراتين والصناديق بالعدد وأيضا كتابة أنها قابلة للكسر والتي يتم وضع كل ما هو ثمين وغالي من الزجاج والكاسات والصيني وأطقم الشاي والقهوة القابلة للكسر وذلك لضمان وصولها بأمان وسلام، وكتابة أرقام على جميع غرف النوم والمعيشة بالترتيب الأبجدي.

وسوف يتم تزويد العميل بكافة التفاصيل عن المواعيد المحددة والمتفق عليها للنقل ومواعيد التسليم والإتفاق مع العميل ومعرفته بتفاصيل كيفية التغليف والتعبئة والأدوات المطلوبة والمعدات ومعرفة العميل بالأسعار والمصاريف المطلوب على حسب كمية وعدد العفش المنقول.

” تكاليف التغليف “

نحتاج وتوفر الشركة أدوات التغليف من الخامات عالية الجودة ومن العلامات التجارية لأحكام العفش بطريقة سليمة وصحيحة، وتوفير الصناديق القوية والكراتين المتينة لأن عملية تغليف العفش يحتاج إلى الوقت والجهد الكافي وتحتاج إلى يوم كامل التغليف العفش بالكامل حتى لا يتم إزعاج العميل بكثرة الكراتين

تحتاج الشركة للمال من أجل تغليف الأمتعة والأغراض الثمينة المزهريات والتحف والنجف وتحتاج إلى معاملة خاصة ويد من العمالة على قدر من الخبرة والكفاءة في التعامل مع كافة انواع الزجاج والمرايا لضمان عدم حدوث كسر لها.

يحتاج إلى فني كهربائي وقع التيار الكهربائي عن جميع والأجهزة الكهربائية والإلكترونية ويتم تغليف الثلاجة والسخان والمكيف البوتاجاز والمراوح وغيرها من الأجهزة الأخرى بطريقة محكمة وفي كراتين وصناديق كبيرة الحجم.

يقوم فريق من النجارين بفك جميع غرف النوم والمعيشة والمكتب والجلوس وتنظيفها من الأتربة والغبار العالقة عليها، وترقيمها بالأرقام من أجل ضمان ومعرفة تركيبها بالطريقة اللي كانت عليها.

” فك وتركيب العفش المنقول “

توفر شركة نقل عفش الاحمدي بواسطة فريق عمل متخصص في أداء الأعمال المطلوبة منهم في فك الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وأيضا فك غرف النوم والمعيشة والمكتب والجلوس مع إمكانية تنظيفها اذا طلب العميل ذلك، ويبدأ كل فريق سواء الكهرباء بفك أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها وقراءة الكتيب الصغير لمعرفة الفك والتركيب بالطريقة الصحيحة.

تقدم الشركة خدمة التنظيف على حسب طلب العميل ويقوم فريق من العمالة الفلبينية بالتخلص من كافة الأتربة والغبار والدهون المتراكمة على الأجهزة بمواد التنظيف عالية الجودة وأيضا مواد خام قوية وفعالة حتى ترجع كما كانت عليه الأول.

وتوفر الشركة مخازن ومستودعات لتخزين العفش والإتفاق مع العميل على فترة التخزين، وهذه المخازن مؤمن عليها ضد الحريق والسرقة وبها كاميرات مراقبة على أعلى مستوى، والشركة تقوم برش المبيدات الحشرية القوية الخاص من أي حشرات، والمخازن بها فتحات التهوية جيدة لضمان سلامة العفش.

ويتم نقل العفش والاثاث المنزلي من خلال اوناش رفع العفش بطريقة سهلة وبسيطة والسلالم الهيدروليكية وتنزيل العفش من الأدوار العليا والمرتفعة وتحميلها على سيارات ومركبات ضخمة ومصفحة ويقوم فريق بتنزيل العفش وفريق آخر برص وترتيب العفش داخل السيارات بطريقة سليمة ومرتبة وأيضا منظمة لضمان سلامة العفش وحماية من أي خدش.

عند الوصول إلى المنزل الجديد يقوم نفس الفريق في فك العفش يقوموا بتركيب العفش كل فريق وحسب التخصص، الكهربائي يقوم بتركيب جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، و نجار اثاث ايكيا يقوم بتركيب غرف النوم والمعيشة والمكتب والجلوس وفرش ملايات والمفروشات الجديدة على السرير وتنظيم وترتيب النيش والبوفيه، وتنظيم المطبخ وترتيب الأدوات المستخدمة فيه بطريقة صحيحة وفي مكانها.

ارخص شركة نقل عفش في الاحمدي :

الشركة تقدم خدمات متعددة ومتنوعة وعلى درجة كبيرة من الدقة الفائقة والحفاظ على اسم الشركة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة للعميل وعدم المساس بها والحرص الشديد على العناية بالفك والتركيب والتغليف والتخزين من خلال فريق عمل متكامل ومتخصص.

تقديم الأسعار التي تناسب جميع فئات المجتمع وتناسب الميزانية على حسب المكان وبعد المسافات من المكان القديم إلى المكان الجديد وعلى حسب الأدوات والمعدات المطلوبة وعلى حسب عدد العمالة المطلوبة وأيضا على حسب عدد السيارات و المركبات المطلوبة لنقل العفش وضمان وصول إلى المكان الجديد.

شركات نقل العفش بالكويت

5 أفكار عن “شركة نقل عفش الاحمدي الكويت 65549507”

  1. Pingback: نقل عفش المنطقه العاشره

  2. Pingback: نقل عفش بالكويت

  3. Pingback: نقل عفش بالكويت

  4. Pingback: شركة نقل عفش مبارك الكبير بالكويت

  5. Pingback: نقل عفش هندي بالكويت

اترك تعليقاً

Call Now Button