شركة نقل الاثاث بالكويت

شركة نقل الاثاث بالكويت 65549507

شركة نقل الاثاث بالكويت، هي شركة متخصصة في نقل جميع أنواع الاثاث وجميع محتويات المنزل بالكامل من مكان إلى مكان أخر دون تعرض أي قطعة لأي ضرر أو للفقدان أو للكسر، نظرًا لأن الشركة تمتلك عدد مميزة جدًا من الفنيين ذو الخبرة الكبيرة جدًا في مجال نقل الأثاث، كما أن الشركة تمتلك عدد مميز من الأجهزة الحديثة والحصرية التي تمكنها من القيام بجميع الأعمال التي توكل إليها بأعلى كفاءة ممكنة، لذلك سوف نتطرق من خلال هذا المقال للحديث عن أهم الخدمات والمميزات التي تقدمها شركة نقل الاثاث بالكويت.

شركة نقل الاثاث بالكويت

الكثير منا يتعرض لمشكلة نقل الاثاث نظرًا للتنقل من مكان إلى مكان أخر سواء كانت لظروف العمل أو بغرض التجديد أو بغرض السفر أو لأي غرض أخر مختلف، ولكن أكثر عقبة تواجه العملاء خلال عملية النقل من مكان غلى مكان أخر هي مشكلة نقل محتويات المنزل، نظرًا لأن تلك الخطوة معقدة جدًا وتتطلب مشاكرة أكثر من جهة في عملية النقل وتكلف الكثير من العملاء الوقت الكثير والجهد والعناء كل ذك بخلاف القطع التي تتعرض للكسر أو للتلف او الفقدان خلال عملية النقل.

لذلك يبحث العملاء دائمًا عن شركة متخصصة في نقل الأثاث لكي تساعدهم على نقل جميع محتويات الشقة بالكامل في أسرع وقت وبأقل التكاليف ودون تطلب أي بذل جهد من العميل خلال عميلة النقل، وهو الأمر الذي تقدمه شركة نقل الاثاث بالكويت لذلك تعد الشركة دائمًا الخيار الأول لجميع العملاء في عملية نقل الأثاث من مكان إلى مكان أخر.

الخدمات التي تقدمها شركة نقل الاثاث بالكويت

يوجد مجموعة كبيرة جدًا من الخدمات التي تسعى دائمًا أن تقدمها شركة نقل الاثاث بالكويت للعملاء، لكي تتمكن الشركة من خلال كل هذا الكم من الخدمات من جذب أكبر عدد ممكن من العملاء إليها، وأهم هذه الخدمات التي تقدمها الشركة هي كما يلي:

  • تتمكن الشركة من نقل جميع محتويات الشقة الخشبية دون حدوث اي تلف او أي كسر خلال نقل تلك المحتويات مع القدرة على فكها وإعادة تركيبها دون حدوث أي خطأ.
  • تتمكن الشركة من نقل جميع أنواع الأجهزة الكهربائية التي تتواجد في الشقة من خلال استخدام أفضل الطرق والأساليب الصحيحة حتى لا تعرض أي قطعة لأي ضرر خلال النقل.
  • تتمكن الشركة من نقل جميع أدوات السباكة من المكان القديم إلى المكان الجديد مثل فلاتر المياه والخزانات والمواتير والسخانات.
  • تتمكن الشركة من توفير كافة الأطراف التي تشارك في عملية النقل دون أن تكلف العميل بذل أي جهد أو أي عناء لكي تتأكد الشركة من راحة العميل.
  • الشركة تكون مسؤولة مسؤولية كاملة عن جميع المحتويات التي تنقلها من مكان غلى مكان أخر حتى لا تتعرض أي قطعة للسرقة أو الضياع خلل عميلة النقل.

المميزات التي تقدمها شركة نقل الاثاث بالكويت

يوجد مجموعة من المميزات التي تقدمها شركة نقل الاثاث بالكويت لكي تتأكد الشركة أنها من خلال كل تلك المميزات استطاعت أن تحصل على ثقة جميع العملاء ولكي تظل الشركة في ريادتها لهذا المجال في دولة الكويت بالكامل، وأهم تلك المميزات هي كما يلي:

  • تقوم الشركة بجميع الاعمال التي توكل إليها بأسرع وقت ممكن وبأعلى كفاءة وجودة ممكنة نظرًا لأن الشركة تمتلك باع كبير من سنوات الخبرة في سوق العمل يؤهلها من ذلك.
  • تمتلك الشركة عدد مميز جدًا من السيارات الحديثة المخصصة لنقل الاثاث، كما أن الشركة تمتلك مجموعة من الأجهزة الحديثة التي تمكنها من نقل الاثاث دون حدوث أي خطأ.
  • تمتلك الشركة مجموعة مميزة جدًا من العمالة المدربة والمؤهلة في التعامل بأعلى درجات الحرفية مع جميع قطع الاثاث خصوصًا القطع الزجاجية.
  • تمتلك الشركة مجموعة مميزة من الفروع في جميع محافظات دولة الكويت لكي تضمن الشركة التواصل مع جميع العملاء دائمًا وتلبية جميع طلبات ورغبات العملاء.
  • تقدم الشركة مجموعة مميزة من الخدمات بأقل الاسعار التنافسية الممكنة كما أن الشركة تقدم بعض الخصومات على الاسعار وبعض أنظمة السداد المختلفة.

الإجراءات التي تقوم بها الشركة فور تواصل العميل معها

يوجد بعض الإجراءات والخطوات المنظمة التي تقوم بها شركة نقل الاثاث بالكويت بمجرد تواصل العميل معها وطلب الخدمة لكي تتمكن الشركة من خدمة العميل بالشكل المميز والمتعارف عن الشركة على مر السنوات السابقة، وأهم هذه الإجراءات التي تقوم بها الشركة هي كما يلي:

  • تقوم الشركة بإرسال فريق مختص بالمعاينة لكي يستطيع هذا الفريق معرفة كمية محتويات المنزل التي سوف يتم نقلها وكذلك كمية العمالة التي سوف تشارك في عملية النقل وكذلك كمية السيارات التي سوف يتم تجهيزها وأيضًا المسافة بين المنزل القديم والمنزل الجديد ومعاد التنفيذ وسعر الخدمة.
  • عند موافقة العميل على السعر تبدأ الشركة في ارسال فنيين متخصصين في فك الأجهزة ومحتويات الاثاث وبعد ذلك تقوم الشركة بتغليف كافة المحتويات جيدًا.
  • وتقوم الشركة بوضع القطع الصغيرة في كراتين محكمة الغلق ويتم كتابة محتويات الكراتين وترقيمها من الخارج، ثم تقوم الشركة بإرسال الاوناش المتخصصة في تنزيل المحتويات.
  • ثم تقوم الشركة برفع جميع المحتويات في المكان الجديد ويتم إعادة التأهيل والتجديد من ثم التركيب، ويجب التأكد من عدم وجود أي خطأ في عملية التركيب.

بعض النصائح التي تساعد العملاء خلال عميلة النقل

يوجد مجموعة من النصائح التي تقدمها شركة نقل الاثاث بالكويت للعملاء لكي تساعد العملاء على نقل جميع المحتويات بكل كفاءة دون حدوث أي خطأ أو دون تعرض أي قطعة لأي تلف، وأهم هذه النصائح هي كما يلي:

  • يجب أن يحتفظ العميل بالعملات النقدية وجميع الممتلكات النفسية مثل الذهب والفضة وغيرها بشكل شخصي وعدم وضع ضمن محتويات الشقة.
  • يجب وضع كافة الأشياء صغيرة الحجم في كراتين جيدة الغلق ومحكمة التغليف مع كتابة محتويات كل كرتونة من الداخل مع ضرورة ترقيم الكراتين حتى نضمن عدم فقدان أي شيء.
  • يجب الاستعانة بشركة نقل أثاث جيدة السمعة وتمتلك باع كبير من سنوات الخبرة في سوق العمل.
  • يفضل التأكيد على الشركة التي سوف تتولى نقل محتويات الأثاث أن يتم نقل كافة المحتويات في يوم واحد.

كيفية التواصل مع شركة نقل الاثاث بالكويت

يوجد الكثير من العملاء الذين يجدون صعوبة في التواصل مع شركة نقل الاثاث بالكويت ولكن الأمر في غاية السهول واليسر حيث أنه يمكنك التوصل مع الشركة من خلال ما يلي:

  • الاتصال على الرقم الأرضي الثابت للشركة أو رقم الهاتف الجوال أو التواصل مع الشركة من خلال خدمة الواتس اب.
  • الذهاب مباشرة إلى أحد فروع الشركة وطلب الخدمة.
  • الدخول على موقع الشركة والتواصل مع فريق خدمة العملاء، أو الدخول على صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قد وصلنا إلى نهاية المقال متمنيين أن نكون وفقنا وتميزنا في طريقة عرض أهم الخدمات وأفضل المميزات التي تقدمها شركة نقل الاثاث بالكويت، ونشكركم لقراءة المقال وزيارة الموقع.

5 أفكار عن “شركة نقل الاثاث بالكويت 65549507”

  1. Pingback: هاف لوري نقل عفش الاحمدي - نقل عفش الكويت

  2. Pingback: عمال نقل عفش

  3. Pingback: نقل عفش بالمهبولة

  4. Pingback: نقل عفش الرحاب

  5. Pingback: شركة نقل عفش حطين بالكويت 65549507 - نقل عفش الكويت

اترك تعليقاً

Call Now Button